هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

شاطر | 
 

 لا للمتسلقين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليلى التائب

avatar

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 36
الموقع : طرابلس

مُساهمةموضوع: لا للمتسلقين   الإثنين سبتمبر 12, 2011 8:02 pm

ياريت ياجماعة نتكلمو شوية على المتسلقين ولازم انديرو حد ليهم لأنهم مش كفؤ انهم ايمثلوا المصرف ... وشكرا ....
أرجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jadidi- 1985

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:03 am

نعتبرفي المتسلقين هو أكبر دليل علي نجاح الثوره ويدبيدنقضي علي جميع المتسليقن ومن تطحلب خان.


عاشت ليبياحره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jadidi- 1985

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:06 am

نعتبرفي المتسلقين هو أكبر دليل علي نجاح الثوره ويدبيدنقضي علي جميع المتسليقن ومن تطحلب خان.


عاشت ليبياحره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرايق

avatar

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 34
الموقع : درنــــــه

مُساهمةموضوع: المتسلقين   الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:51 pm

يجب علي كل فرع من فروع المصرف يصدر قائمه من اسماء الموضفين الذين كانوا يغرقلون استقبال طلبات الزبائن الكرام سواء كانت قرواو شقق ..لحساب مصالحهم الشخصية .
لان كل شخص تضرر يريد القصاص ممن ضره وليكن عنواننا الوضوح والشفافيه.......
والسلام عليكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م. ابراهيم الكاسح

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 32
الموقع : مسلاته - طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بدون تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Emad1979

avatar

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الجمعة أكتوبر 07, 2011 11:52 am

يجب مواجهة الطحالب ولو بالقوة لانهم ناس ليس لهم اي انتماء للوطن وانما انتمائهم لحب المال والتسلط lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بن مولاهم

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : طرابلس tripoli

مُساهمةموضوع: جارى العمل على نتفيذ قائمة بالاسماء   الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:46 pm

بسم الله

جارى العمل حاليا على تنفيذ قائمة باسماء المتسلقين .. والمطلوبين ؟؟؟

ومن كان يكتب فى الموظفين ومن هم فى الامن الداخلى وكل شى ....

والله ولى التوفيق ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م. ابراهيم الكاسح

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 32
الموقع : مسلاته - طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الجمعة أكتوبر 07, 2011 8:52 pm

الله اكبر .... الله اكبر .... الله اكبر .... ربي يعاونكم خوي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
faissl.a.o

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

مُساهمةموضوع: رد   الإثنين أكتوبر 10, 2011 2:54 pm

اخواتى اخوتى الاعزاء
اتمنى ان نبعد عن الاحقاد لان هذا الاسلوب هو اسلوب الطاغيه وهو الامر اللذى فشا الاحقاد والكراهيه وثبت نظام الشلليه فى المصارف والاداره العامه الامر اللذى كثر من الاخطاء فى السابق
واتمنى ان لانضلم احد او نستبعد احد ما لم يكن رفع السلاح فى وجه الثوار مع الطاغيه واما من حيث العمل فكلنا عملنا فى عهد الطاغيه فى فترة حكمه ولااعتقد بانه يوجد ليبى يعمل ولم ينسب للفتره السابقه
ولاكن المقياس هو اعماله السابقه ونتمنا ان نتسامح ونحتضن بعضنا لنبذ الفرقه وتوحيد الصف الا لمن ذكرتهم اعلاه
اتمنى التوفيق لكم وابعدوا عن القوائم وتسامحوا وانذوا الاحقاد
وهذاء راى الشخصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م. ابراهيم الكاسح

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 32
الموقع : مسلاته - طرابلس

مُساهمةموضوع: رد على المهندس فيصل    الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:19 pm

السلام عليكم ......
نعم كلنا كما نعمل في نظام الطاغية ولكن هل ككنا كلنا نحبه وعلى سبيل المثال لنقل نعم ....... بعد ما راينا من عذاب وهم نكد ..... واحبابنا واصداقئنا واخوتنا ضحوا بحياتهم من اجل قضية كان عنوانها .... الحرية العدالة المساواة دولة قانون لا للواسطة لا للفساد والمفسدين لا لاهدار المال العام ...... قضية يطالبون فيها بحقوقهم .... بعدما اقتحم البيوت وانتهكوا الحرمات وسجنو الاطفال والشيوخ انا اعرف شخص يسكن بجانبي عمره 14 سنة كان مسجون من 28/2/2001 حتى يوم التحرير وقد عان من الظلم والعذاب ما جعله يفقد الوعي كل ثلاث ساعات حاليا ....اسالك سؤال من اين هذا ...؟؟؟ اما اكبرهم سنا فقد كان عمره 85 سنة .... الشباب الذين هم بعمر الورد .... النساء الواتي اغتصبن ..... المرتزقة الذين وجدناهم يقتالوا مع الطاغية .... ضد الليبين .... من امد عمر هذا النظام .... اليسوا مؤيدوه .... اليسوا هم من كانوا وراء هذا الوضع ..... الى اليوم فقط دفنا احد الشهداء وتقول ....فقط من هدر الدم وانتهك الحرمات .... هؤلاء ستم محاسبتهم هكذا او هكذا .... اما الذين كانوا وراء الستار .... الذين يكتبون في التقارير .... في المواطنين والموظفين ..... الذين كانوا يشتمون ويسبون .... مجودون حتى هذا اليوم وانت تدافع عنهم ....بمبداء التسامح ...... يقول المثل القديم .... ميحسش بالنار الا اللي عافس فيها ..... دور هؤلاء المتسلقين ليس الان اذا ارادو خدمة البلاد .... ليس الان لانهم كانوا مؤمنين بعقيدة فاسدة لازالت راسخة في اذهانهم .... اليوم نحتاج الى كل من مسح من افكاره عقيدة هذا الطاغية ونظامه هؤلاء من نحن بحاجة اليهم .... ليبيا لازلت تلد في الابطال ... والاذكياء .... ومنهم ذو كفاءة في شتى المجالات ..... لن نتقوقع مجداد ....داخل اطار ان هذا مفيش منا او هذا احسن واحد ..... الذين همشوا في السابق من هم ذو كفاءة وكانوا في الادارج حان وقتهم ..... وحان وقت ان يخرج هؤلاء من الترف ..... والرفاهية التي هم فيها ..... ويفسحوا المجال للغير ..... وهذا راي .... والله اكبر ... الله اكبر ..... الله اكبر .... على من طغا وتجبر ...... والله اكبر .... والحمد الله ..... واخر ما اود ان اضيف ان التسامح نعم شعارنا ولكن شعارنا ايضا دعنا نعمل لا نود ان تكون معنا الان .........هذا راي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوزي ابوراس

avatar

المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 45
الموقع : فرع يفرن

مُساهمةموضوع: الله اكبر ياليبيين   الإثنين أكتوبر 10, 2011 5:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من يحاول التسلق واللحاق بركب الثورة .
اذا عادت دماء الشهداء التي رقصتم عليها في بيت الطاغية الى عروقها .
اذا عاد شرف وعرض اخواتنا وامهاتنا وبناتنا الى ماخلقهن الله عليه.
اذا عاد اباء الاطفال الذين يتموا وحضنوهم .
اذا عاد ازواج الارامل واكتحلت اعينهن بالنظر اليهم .
اذا جفت اعين الثكالى من دموعها .
اذا عادت اموالنا التي اهدرت.
هذه بعض درجات السلم الذي تحاولون تسلقه ، هاجمتم بالتحقير ورددنا بالتكبير .
لن نجبركم على اعادة الدماء التي سفكت فهذا مستحيل طبعاً .
لن ننتهك اعراضكم.
لن نيتم اطفالكم.
لن نجعل دموع الثكالى تذرف على احد منكم .
لاننا مسلمون ونعمل بشرع الله وسنة نبيه الكريم { كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه }
وصفتمونا بابشع الصفات (الجرذان) ونحن [اسود وجوارح] ونقول لكم كما قال الله عز وجل {لقد كرمنا بني آدم}
قلتم لنا من أنتم ، فنقول لكم اين كنتم هداكم الله .
واخيراً نقول لكم ان سفينة المجد لن نركبها سوياً لاننا دفعنا ثمن تذاكرها غاليا .. دماء.. عرض.. شرف ..دموع .. حسرة .. قهر .. وغير ذلك مما لن تقدروا على دفعه بأغلى الاثمان
لامكان لكم بيننا ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه انسحبووووووووووووووووووووووووا

حفظ الله ليبيا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdoalmenam ali



المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 29/10/2011
العمر : 45
الموقع : safeer200020@yahoo.com

مُساهمةموضوع: حكمي الخاص علي المتسلقين   السبت أكتوبر 29, 2011 9:34 pm

يا اصدقائي اطلعت علي وجهة نضر الجميع من هو مع الصلح ومن هو مع ضد الصلح مع هؤلاء المتسلقين
وجهة نضري الخاصة المتسلقين انواع ...يمكن ان نسميهم متسلق ماهر متل ( القرد ) واعدروني علي هدا التعبير ومتسلق اخر يتعلم التسلق لم اجد له متل اعدروني ...
اما المتسلق الماهر بوجهة نضري والدي يحتاج ان نطيح به من اعلي الشجرة من كان يساند الطاغية باي وسيلة كانت ...اما المتسلق الاخر الدي كان ينتقل من هنا وهناك ويتقول ببعض الالفاض فأري ان ناخد بيده ونضمه الينا لالاننا لو لم نفعل دلك سنبت روح الحقد والكراهية بين الناس ونحن لن نستطيع ان نأتي بشعب تاني كله ان صح التعبير مخطط هؤلاء المتسلقين او من يسمون الطحالب من هم سوي اخي واخوك وزملائنا بالعمل فالننسي احقادنا من اجل ليبيا بس واليكن برسول الله الاسوة الحسنة عندما قال لمن ادوه وعدبوه من مشركي مكة ادهبوا فأنتم الطلقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م. ابراهيم الكاسح

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 32
الموقع : مسلاته - طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الخميس نوفمبر 03, 2011 12:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بدون تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م. ابراهيم الكاسح

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 32
الموقع : مسلاته - طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الخميس نوفمبر 03, 2011 12:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولايهمل ..... والله اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلى التائب

avatar

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 36
الموقع : طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   السبت نوفمبر 19, 2011 9:51 pm

السلام عليكم,,
معليش بنرد على خوي فيصل ,, انت عارف شن معنى كلمة متسلقين؟؟؟؟اني نحكي عاللي كانو يقولو جردان والمقولة الشهيرة المعروفة طبعا ,, وفجأة وبقدرة قادر قالو لا احني ثوار لكن كنا متخفيين ,,,؟؟؟؟ خوي فيصل انت ما عشتش اللحظات الل احني عشناها في طرابلس ,, وما نبيش نحكي شن صار ,,لكن بنقول لا للمتسلقين وبصوت عااااااااااالي باش اللي ما يسمعش كويس يسمعها ويستوعبها ,,,
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 37
الموقع : عبد الناصر القطعانى درنة

مُساهمةموضوع: شعر على المتسلقين   السبت نوفمبر 19, 2011 10:12 pm

قال الشاعر نعيم الزوي :

هما هما .. نـفـس الـوجـوه اللـى اتـجيـب الغمه .. كــيـف أمــس كيـف الـيـوم .. هما همّا

نـــفــــــــــــــــــــــس الــــــنــــــــــــــاس .. و نفـس الاسامى اللى اتجيب الياس

كـــــذب ونفـــــاق وظـــلـم و اخــتـــلاس .. ويــن مـا أيـبانــوا يـسـرقـوا المهمه

نــــفــــــــس احــــــــــــــــــــــــــــ​ـمــيده .. ونفس الوجــوه الـلـى زمـان زهـيده

مـــا تـــقــــــــول جـدت فـى لـبلاد جديده .. ولا هناك عـيل مـات ضـحـى بـدمه

ولا تـــــقـــــــــول شـاب اليـوم فاقـد أيـدة .. و فــاقـــد أقــدامــة و لــنـظار وفمّة

ورد الشاعر صلاح عبيد

هما هما .. نـفـس الـوجـوه اللـى اتـجيـب الغمه .. كــيـف أمــس كيـف الـيـوم .. هما همّا

نـــــــــــفـــــــس الـــــحـــــوســــــــــــــة​ .. و نـفـس الألحان و نـفـسهن بالدوسه

لــيــن نـفـسـنـا تــمّت الاّ مــحـــبـوســـــة .. علي ناس بين الــنــاس هـــي منـذمّه

علي أشكال خطوتها بقت مــــدروســــــة .. واضحين ، ياصاحب . أقـلال الهمّـه

نـــــــــفـــــــــــس الــــقــــــــــــصّــــــــة​ .. و نــفـــس الحكاوي و نفـسـهـا بالبصّه

كـم ألــف غـصّــة حاصـــلة فــي غـصـّة .. فـــــقـلـوبنا دارت هـــوايـــل جـمّه

مـــــن ناس طالــت مــن وطـنـّا حــصــّة .. كــلـــــو حقـنـا و الـوطن زادوا هـمّة

انـــــــــــــــــــــعيـــــ​ـــــــــــــــــــ ـــــدو الثورة .. ثـــورة وراء ثـــــــــورة وراهـــا ثــورة

أنـكــانــ هــو بـقــى هــالظـلم يـلعب دورة .. و بــقيــو الـلـــي مـن قبل باعوا الذمّة

و ما يــوم تـبــقـــــى أبــلادنــا مكسورة .. أحـنا شــعــب مــتـماسك وفوق القمة

هما هما .. نـفـس الـوجـوه اللـى اتـجيـب الغمه .. كــيـف أمــس كيـف الـيـوم .. هما همّا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eebl.yoo7.com
ليلى التائب

avatar

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 36
الموقع : طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   السبت نوفمبر 19, 2011 10:23 pm

والله صدقو وبارك الله فبك عبدالناصر على الرد ,, بعنب هما شن دارولنا قبل؟؟؟ خلينا انقولو ما لطخوش ايدهم بالدم وخلينا انقولو ان احني كنا نخدمو في عهد الطاغية لكن والحمد لله لا سرقنا ولا زورنا ولا ضحكنا على الناس ,, اللي يبي ايكون مسؤول لازم يدفع الضريبة مش ساهلة كلمة مدير أو كلمة مسؤول ,, هما كانو يجرو وراها جري واليوم ايقولو لا كان غصبا عنا ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 37
الموقع : عبد الناصر القطعانى درنة

مُساهمةموضوع: لا للمتسلقين   السبت نوفمبر 19, 2011 10:33 pm

اننا نرفض جميع المتسلقين الي بيتسلقوا ويركبوا موجة ثورة 17 فبراير والطحالب الي مع مدمر القردافي نحن نرفض وجودهم معنا لان اي واحد مع الطاغية او من جماعة المتسلقين حيسببوا المشاكل .. وان هذا الحرية دفعا ثمنها الكثير من الدماء والارواح وهم ايضاً من تسببو فى هذا الدماء ويأتون اليوم ليتسلقو ويركبون الموجة لذلك لانريدهم معنا ..... والله اكبر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eebl.yoo7.com
فوزي ابوراس

avatar

المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 45
الموقع : فرع يفرن

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   السبت نوفمبر 19, 2011 10:47 pm


اسرعوا واحفظوا ماء وجوهكم وانسحبوا يامن قصدكم الشاعر والكاتب فقد لاتتاح لكم فرصة اخرى ..

شكراً اخي عبدالناصر على ماتفضلت به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفيتورى المنصورى

avatar

المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 29/10/2011
العمر : 45
الموقع : مصراته

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   الأحد نوفمبر 20, 2011 12:49 pm

ارجوا من الاخوة والزملاء عدم التعامل بعصبية فى هدا الموضوع ، يجب ان نتعامل مع من حاول طمس او افشال هده الثورة المباركة سواء بالدعم المباشر او غير المباشر ومن كان يعطى تقارير للامن الداخلى عن الموظفين الدين كانوا غير راضيين بالظلم وغير راضيين عن مساندة من كانوا فى المصرف للنظام السابق
ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لايجب ان نبدل الظلم بالظلم لان الظلم ظلمات يوم القيامة ويجب ان نري هؤلاء الوجه المضئ والايجابى للثورة التى قامت من اجل ظلم وقمع المواطن الليبى الكريم ............. والله اكبر الله اكبر ولله الحمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alnaggh

avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 25/11/2011
العمر : 33
الموقع : غريان

مُساهمةموضوع: لا للمتسلقين   الخميس ديسمبر 01, 2011 8:03 pm

السلام عليكم..
الله اكبر .. الله اكبر.. لله الحمد
فعلا لاللمتسلقين فهم الدين قام بالفساد والرشوة وغيرها وواجه التوار وعرقل حركتهم يجب محاسبتهم واعداد قوائم فقط لنقضى عليهم حتى يكونوا عبرة لمن يريد المساس ببلادنا او تشويه صورة الثوار او الموظفين..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امحمد الناجح
فرع غريان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلى التائب

avatar

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 36
الموقع : طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: لا للمتسلقين   السبت ديسمبر 24, 2011 5:56 pm

السلام عليكم ,,
ومازال الحديث عن المتسلقين مستمرا وذلك لما نشهده من محاولات فاشلة وعقيمة من هؤلاء الذين يحاولون تشويه صورة الثورة تحت مسمى ائتلاف 17 فبراير لموظفي مصرف الادخار والاستثمار العقاري ... ياريت من الجميع توخي الحذر منهم فهم يشوهون الصورة الحقيقية للثورة وهدفهم الوحيد هو البقاء في مناصبهم ,, والمتسلقين سواء كانو من الموظفين او المدراء نحن نعرفهم جيدا وياريت ان يحفظو ماء وجوههم ,,, قبل فوات الأوان ....
وشكرااااااا
ليلى التائب - الإدارة العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 37
الموقع : عبد الناصر القطعانى درنة

مُساهمةموضوع: رد.................   الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:24 pm

والله مصيبة كبيرة قبل التحرير ايقول ياجرذان ويكتب فى تقارير واليوم يحكى على ثورة 17 فبراير والله والله والله
هولاء الاشخاص الذين دافعو على حكم الطاغية واليوم قاعدين فى مناصبهم نفس الاشخاص يبو يستفيدو من ثورتنا وناس قدمو بأرواحهم من اجل ليبيا والقضاء على الطاغية يأتو هم على الجاهز بعد ان رقصو على دماء الشهداء ويريدون الاستمرار فى المناصب واعطاء التعليمات والاوامر علينا .
لاكن والله والله الذى رفع السماء بدون اعمدة لان يبقى منهم احد حتى لو كلفنا هذا دماء مرة اخرى والله اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eebl.yoo7.com
 
لا للمتسلقين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: قسم المشاركة فى المقترحات والتصورات الجديدة-
انتقل الى: