هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

شاطر | 
 

 الاعلان عن تأسيس حزب سياسي لجماعة الاخوان المسلمين الليبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن مولاهم

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : طرابلس tripoli

مُساهمةموضوع: الاعلان عن تأسيس حزب سياسي لجماعة الاخوان المسلمين الليبية   الأحد ديسمبر 25, 2011 1:26 am

عقدت جماعة الاخوان المسلمين في ليبيا مساء الخميس، دعوة فعاليات المجتمع الليبي للمشاركة في تأسيس حزب سياسي يكون جامعا للقوى الوطنية من اجل إقامة دولة حضارية ذات مرجعية إسلامية.

وقالت الجماعة في بيان لها إن هذا الحزب الذي سيمثلهم سيؤسس لدولة قائمة على الفصل بين السلطات وحرية الصحافة والإعلام واحترام حقوق الإنسان وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني.

واكدت على استقلالية الحزب إداريا وتنظيميا تنفيذا لقرار مجلس الشورى الذي عقد اجتماعه بطرابلس في السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وكانت الجماعة قد حثت في 21 نوفمبر الماضي اعضاءها على تأسيس حزب سياسي ذي مرجعية اسلامية مع "شركاء وطنيين"، مؤكدة انها لن تمارس "اية وصاية" عليهم خلال العمل في هذا الحزب.

وعقدت الجماعة في نوفمبر الماضي مؤتمرها التاسع في بنغازي لاول مرة علنيا في ليبيا منذ اكثر من ثلاثين عاما.

وجرى في هذا المؤتمر انتخاب مسؤول عام جديد هو بشير الكبتي وانتخاب مجلس شورى جديد.

من جهة اخرى، اعلنت الجماعة وقوفها الى جانب الحكومة الانتقالية "لتجاوز هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن وصولا إلى بناء الدولة".

وقالت إنها تبارك جهود الحكومة الانتقالية في تحقيق الاستقرار الأمني وتنظيم السلاح وإعادة بناء المؤسسات الأمنية والعسكرية على أسس سليمة.

المصدر : صحيفة العرب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاعلان عن تأسيس حزب سياسي لجماعة الاخوان المسلمين الليبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: مواضيع عامة :: قسم الاخبارى والسياسي-
انتقل الى: