هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

شاطر | 
 

 دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا   الأربعاء مايو 01, 2013 2:10 pm


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

يعلن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات عن بدء التسجيل فى دورة


إدارة علاقات العملاء

ويدعوكم للتسجيل فى الدورة

تاريخ الانعقاد - 12/5/2013

مكان الانعقاد - تركيا فندق كراون بلازا



إدارة علاقات العملاء


الاهداف:

الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها ومناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء و سياسات التعامل مع العملاء و تقنيات إدارة علاقات العملاء والبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء وكيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء وبالاضافة الى كيفية إدارة شكاوى العملاء.

المحتويات:



التعريف بالمهام بالمفهوم التسويقي الشخصي والتسويق التقليدي
ما هي إدارة علاقات العملاء؟
ما هي جوانب المنظمة المتعلقة؟
المعرفة بالسوق, المعرفة بالذات, المعرفة بالعملاء.
القواعد الذهبية لتحويل التعاملات إلى علاقات
فوائد إدارة علاقات العملاء وأهميتها
تقييم العملاء حسب درجة: الربحية، الولاء، الرضا، الشكاوى... إلخ
هل أنت بحاجة لإدارة علاقات العملاء؟
أسلوب الاتصال بالعملاء
محاور القيمة: خصائص المنتجات
ولاء العملاء: العوامل المؤثرة على ولاء العملاء
تقنيات إدارة علاقات العملاء
الاتصالات الداخلية والخارجية
البيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
موقع إدارة علاقات العملاء في دورة المؤسسة
أسباب فشل إدارة علاقات العملاء وكيفية التغلب عليها
من هو العميل المريح؟
خطوات التعامل مع العملاء المربحين
إدارة شكاوى العملاء
لماذا لا يشتكى العملاء







وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل




Mrs. Nora Saeed
ا/ نورا سعيد
Training Coordinator
Modern Expert for training and Consultation
4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .
Tel: 0020452270350
Fax: 0020452270351
Mobile: 00201201774047



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: مواضيع عامة :: القسم العام-
انتقل الى: