هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

شاطر | 
 

 التقارير و المكاتبات و المراسلات الرسمية أثناء العمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: التقارير و المكاتبات و المراسلات الرسمية أثناء العمل   الخميس أغسطس 29, 2013 1:54 pm

[center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير

مع تمنياتنا بأن تكونوا من المستنفدين من خدمات المركز

ينفذ المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات ( دورات في مجال الجودة – دورات أداريه – ماليه ومحاسبه – قانونيه – الموارد البشرية – السكرتارية والعلاقات العامة – صحة البيئة والغذاء – الأمن والسلامة والصحة المهنية )





دورة




التقارير و المكاتبات و المراسلات الرسمية أثناء العمل





أهداف البرنامج:




إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية

تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه

تمكين المشاركين من عمليه التوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات

تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه

اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.

اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والمفات

المحاور التدريبية :

مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.

مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها

أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.

عناصر المراسلات الرسمية وتقارير العمل.

التخطيط لأعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا و كيف نخطط؟

العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.

طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها.

وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها.

طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.

الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.

طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.

طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.

التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل

انواع التقارير و اصنافها.

مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة

تمارين و حالات عملية.




والتى ستعقد خلال عام 2013

تنفذ هذه الدورات في جميع أنحاء العالم مثل

( ماليزيا – تركيا – لندن – القاهرة- دبى – الاسكندرية – واشنطن – شرم الشيخ – دبى – جدة – الرياض – قطر – فرنسا – الاردن – المغرب – النمسا – لبنان )



وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا

ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة





كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل







Mrs. Nora Saeed

ا/نورا سعيد

Training Coordinator

Modern Expert for training and Consultation


4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .

Tel:0020452270350
Fax:0020452270351
Mobile:00201201774047
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التقارير و المكاتبات و المراسلات الرسمية أثناء العمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: مواضيع عامة :: القسم العام-
انتقل الى: