هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

شاطر | 
 

 اعتقال المجرم معتصم ولد معمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن مولاهم

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 32
الموقع : طرابلس tripoli

مُساهمةموضوع: اعتقال المجرم معتصم ولد معمر   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:22 pm

نقلا عن قناة الجزيرة :

اكدت مسؤولى المجلس الانتقالى الوطنى اعتقال ابن الطاغية الجرد الوسطى معتصم

فى سرت ونقله الى مدينة بنغازى ...

وهذا تشهد الان المدن الليبية احتفالات كبيرة جدا وتعالى اصوات التكبير من المساجد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
العمر : 37
الموقع : عبد الناصر القطعانى درنة

مُساهمةموضوع: رد.....   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:37 pm

السلام عليكم
الحمد الله والله اكبر الله اكبر والله الحمد
عقبال زيف الاسلام مزيل البطشة وباقى الشلة الساقطة والجرد الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eebl.yoo7.com
engkhalid

avatar

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 14/09/2011
العمر : 32
الموقع : الجبل الغربي -الرياينة -طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: اعتقال المجرم معتصم ولد معمر   الخميس أكتوبر 13, 2011 2:50 pm

تسود حالة من الغموض بشأن ما تردد عن اعتقال المعتصم نجل العقيد معمر القذافي في سرت، حيث أفاد مراسل الجزيرة نقلا عن رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي قوله إنه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن اعتقال المعتصم، في الوقت الذي قال فيه الثوار إنهم اعتقلوا مفتي القذافي خالد تنتوش في سرت أمس الأربعاء.

وكانت أنباء قد تضاربت حول اعتقال المعتصم القذافي في مدينة سرت. وانتظر الليبيون طوال الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس تأكيد القبض عليه.

وقال مراسل الجزيرة في طرابلس عبد العظيم محمد إنه اتصل برئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبد الجليل وأكد أنه لم يصله تأكيد أو نفي لخبر اعتقال المعتصم، وأضاف عبد الجليل أن المعتصم "ليس بالشخصية المهمة التي تستحق كل هذه الزوبعة".

كما أخبر رئيس مجلس ثوار طرابلس العقيد عبد الله ناكر مراسل الجزيرة أنه تلقى أنباء من أحد القادة الميدانيين في سرت تشير إلى اعتقال المعتصم، لكن الاتصالات فقدت معه فيما بعد، ومن ثم فإنه لا يستطيع تأكيد خبر الاعتقال.

وأشار المراسل إلى حالة من الحزن سيطرت على الثوار بمدينة سرت بعد نفي الأنباء عن اعتقال المعتصم.

وقال وسام بن أحمد أحد القياديين الميدانيين لقوات المجلس الانتقالي على جبهة سرت (360 كلم شرق العاصمة طرابلس) "ليس صحيحا أن المعتصم اعتقل".

وأضاف "لكن بعض الأسرى الذين قبضنا عليهم يقولون إن القذافي موجود في سرت".

ورغم مسارعة عدد من المسؤولين الليبيين لتأكيد نبأ اعتقال المعتصم ونقله إلى مدينة بنغازي، فإن المجلس الانتقالي لم يؤكد ذلك بصورة رسمية خشية وقوعه في نفس المأزق عندما أعلن عن اعتقال سيف الإسلام القذافي قبل السيطرة على العاصمة بيومين.

"
الثوار أعلنوا أنهم اعتقلوا مفتي القذافي
خالد تنتوش
في سرت أمس الأربعاء
"

وعاشت طرابلس طوال ليلة الخميس أجواء احتفالية بنزول الآلاف إلى شوارعها وميادينها احتفالا بهذا الحدث. وعبر المحتفلون عن ابتهاجهم بالقبض على المعتصم الذي كان يقود العمليات العسكرية لكتائب والده بمدينة سرت، بإطلاق النار في الهواء وأبواق سيارتهم وهم يجوبون مختلف شوارع ضواحي العاصمة.

وفي الأثناء أعلن مقاتلو المجلس الانتقالي الخميس أنهم قبضوا أمس في سرت على خالد تنتوش الذي كان مفتيا لليبيا في عهد نظام القذافي وسانده طيلة الثورة.

وقال أحد الثوار "أسرناه صباح أمس الأربعاء على الطريق الساحلي غرب سرت"، وأضاف أن الرجل "غير هيئته تماما وحلق ذقنه وكان يقود سيارته ويحاول الفرار إلى طرابلس"ن مؤكدا أنه أوقف هو شخصيا سيارته مع أربعة مقاتلين آخرين.






المصدر: الجزيرة + وكالات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتقال المجرم معتصم ولد معمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: مواضيع عامة :: قسم الاخبارى والسياسي-
انتقل الى: