منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


هذا المنتدى ينشر وينقل نشاط واهداف الائتلاف
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهنئكم جميعا بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع اعوام عديد مليئه بالسعاده والفرح والمحبهمتمنين من الله ان يزيل عنا الغمه ويهدى جميع الليبين الى سبيل واحد الا وهو حب ليبيا وتحقيق امنها وامانها وان يتحابوا فى الله جميعا اللهم وحد قلوب ابناء ليبيا على ماتحبه وترضاه وابعد عنهم كل مفسد ومفتن يارباه
ديوان المحاسبة يطلب من جميع المصارف التجارية الليبية بعدم صرف اي مبالغ لاجهة وزارية او مؤسسة حكومية او شركة تابعة للدولة باستناء المرتبات ومبلغ الا بعد موافقة الديوان ولا تتتجاوز المبالغ التيسيرية 200الف دينار وذلك لتعدد الحكومات في الوقت الراهن
الكثير يسأل عن سبب توقف مصرف الادخار والاستثمار العقاري عن صرف قروض جديد وذلك بسبب 1- عدم تخصيص مبالغ كافية من قبل رئاسة الوزراء تمكن المصرف من تغطية الالتزمات القائمة لصرف القروض السابقة وقروض جديدة 2- عدم تفعيل بعض المؤسسات المرتبطة بعمل المصرف مثل مصلحتى التخطيط العمرانى والتسجيل العقاري 3- عدم صدور قرار يبين توزيع عدد القروض على المدن حسب التقسيم الاداري( البلديات والمحافظات ) كما نود من المواطنين عدم وضع اللوم على المصرف لان المصرف جهة تنفيذية فقط .

 

 ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة VIP عام 2013 مركز الخبرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة  VIP عام 2013 مركز الخبرة Empty
مُساهمةموضوع: ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة VIP عام 2013 مركز الخبرة   ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة  VIP عام 2013 مركز الخبرة I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 12:29 pm

[b][center][center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير

مع تمنياتنا بأن تكونوا من المستنفدين من خدمات المركز

ينفذ المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات ( دورات في مجال الجودة – دورات أداريه – ماليه ومحاسبه – قانونيه – الموارد البشرية – السكرتارية والعلاقات العامة – صحة البيئة والغذاء – الأمن والسلامة والصحة المهنية )



ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة

VIP


الاهداف:



يهدف هذا البرنامج إلى تنمية المبادئ الأساسية في أساليب التعامل السلوكي والإنظباطى والإلمام بالعناصر الأساسية في إدارة المكاتب للإدارة العليا داخل المنظمة وخارجها بالصورة الذهنية الملائمة والمناسبة له.



موجه إلى :


· مدراء مكاتب الوزراء والقياديين ورؤساء مجالس الإدارات والسكرتارية التنفيذية في القطاع الحكومي والخاص




المحاور العلمية :





· المدخل إلى دراسة متطلبات واحتياجات مكاتب الشخصيات الهامة من أنظمة وإجراءات وآليات لإنجاز الأعمال فى المنظمة العصرية من خلال الأداء المتميز للخدمة.



· تحديد وتعريف السمات الأساسية الإنسانية والسلوكية والنفسية من الحاجات والدوافع للشخصيات لوضع نمط أو بروفيلProfile وكذا محاولة وضع الصورة الذهنية Image للشخصية.



· منظومة إدارة مكتب الشخصية الهامة من حيث إدارة الأعمال / إدارة الوقت / إدارة المراسم والعلاقات العامة / إدارة الأمن والتأمين والحماية / إدارة المقابلات والرد على أجهزة الاتصال



· المتطلبات والشروط الفنية والعملية والشخصية للعاملين في إدارة مكاتب الشخصيات الهامة حتى يمكن تحقيق الأهداف بدقة وإنجاز المهام بسرعة ومواجهة الضغوط



· أهمية دراسة وتحليل البيئة الداخلية والخارجية في المنظمة والمجتمع والدولة لمعرفة الاتجاهات والسلوكيات.



· الإشكاليات والصعوبات التي تعرقل أداء القائمين على إدارة أعمال مكاتب الشخصيات الهامة في المنظمة العربية والتي ترجع إلى العادات والتقاليد والقيم والمفاهيم السائدة في المجتمع.



· محاولة وضع نموذج Model عصري يجمع بين الواقع والمأمول فى ضوء الأنظمة الإدارية المتقدمة القائمة على استخدام تكنولوجيا متقدمة وأنظمة رقمية تساند وتساهم في إقامة منظومة إدارية متكاملة لتحقيق الإنجاز الجيد من منظور إدارة الجودة الكلية TQM.





والتى ستعقد خلال عام 2013

تنفذ هذه الدورات في جميع أنحاء العالم مثل

( ماليزيا – تركيا – لندن – القاهرة- دبى – الاسكندرية – واشنطن – شرم الشيخ – دبى – جدة – الرياض – قطر – فرنسا – الاردن – المغرب – النمسا – لبنان )




وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا

ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة





كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل








Mrs. Nora Saeed

ا/نورا سعيد

Training Coordinator

Modern Expert for training and Consultation


4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .

Tel:0020452270350
Fax:0020452270351
Mobile:00201201774047
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادارة المكاتب للادارة العليا والشخصيات الهامة VIP عام 2013 مركز الخبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات السكرتارية وادارة المكاتب عام 2013 مركز الخبرة الحديثة فى انحاء العالم
» بناء وتحسين الأمن الصناعي - عام 2013 مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» دورات تدريبية فى جميع التخصصات عام 2013 مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» إدارة السكرتارية وإدارة المكاتب - عام 2013 مركزالخبرة الحديثة للتدريب
» الامن الصناعى الخاص - مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أئتلاف موظفى مصرف الادخار والاستثمار العقاري بليبيا :: مواضيع عامة :: القسم العام-
انتقل الى: